Wednesday, April 27, 2011

سامي العدل: أحمد الفيشاوي "عيل" وبيداري فضيحته

  سامي العدل: أحمد الفيشاوي "عيل" وبيداري فضيحته






أبدى الفنان المصري سامي العدل استياءة الشديد من محاولة الممثل الشاب أحمد الفيشاوي الزج باسم ابنه في قضية تورطه مع سيدة مطلقة وضبطه معها بإحدى الشقق بمدينة الإسكندرية.

وأكد العدل في حوار له ان كل ما ذكره الفيشاوي الابن بخصوص نجله عار تماما من الصحة، فالسيدة التي ضبط معها ليست طليقة ابنه أحمد وانها قصة من وحي خياله.

وأضاف العدل قائلا: "حتى لو كانت السيدة التي ضبطت مع الفيشاوي مطلقة ابني أحمد فهذا شيء لا يعنيني ولا يعني ابني؛ لأن الانفصال تم منذ سنوات بعيدة وأصبحت هذه السيدة لا تخص نجلي في شيء".

وفسر العدل ادعاء أحمد الفيشاوي بأن السيدة طليقة ابنه بأنه كان يحاول إنقاذ نفسه من الفضيحة بافتعال قصة خيالية حول وجود مشكلة نسب حاول التدخل لحلها.

ودلل على كلامه قائلا: "ابني يعيش في أمريكا وارتبط هناك بفتاة أمريكية وفي انتظار الزواج منها، أي أن صفحة مطلقته انتهت وطُويت منذ زمن، وأن زواج نجله منها كان في فترة مراهقته".

وأكمل ساخرا: "لكن لو كلام الفيشاوي ده هينقذه خليه يقول اللي هو عايزه وينقذ نفسه من الفضيحة".

وفي النهاية أكد الفنان سامي العدل على انه تربطه علاقة صداقة قوية بالفنان فاروق الفيشاوي وعشرة عمر لذلك فإنه سيعتبر ابنه ليس سوى "عيل وغلط"، موجها له رسالة عتاب بمحاولته إنقاذ نفسه بتوريط ابنه.

وكان الفيشاوي قد فجر مفاجأة خلال التحقيقات التي أجريت معه بعد القبض عليه ليلا في شقة مع سيدة اماراتية، حيث أكد أنه كان موجودا معها لحل مشكلة نسب طفلة عمرها عامان بين أحمد العدل والسيدة وأنه ليس له أي علاقة بالأمر فأخلت النيابة سبيله.



مدونة المشاهير 
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة المشاهير

No comments:

Post a Comment