Wednesday, April 27, 2011

نجوى كرم: لن أغني لمصر

  نجوى كرم: لن أغني لمصر
 
انتشرت خلال الأيام الماضية تقارير إخبارية حول المبلغ الذي تتقاضاه الفنانة اللبنانية نجوى كرم مقابل تقديم برنامج "Arab's Got Talent" على شاشة قناة " MBC" الفضائية، بالاشتراك مع الإعلامي المصري عمرو أديب واللبناني علي جابر.

وعلى الرغم من تعظيم هذه التقارير الإخبارية لدور نجوى في إحياء البرنامج وكونها واحدة من أسباب نجاحه للشهرة الكبيرة التي تتمتع بها، إلا ان هذه التقارير أضرت بصورة نجوى بشكل أو بآخر، عندما صرحت ان نجوى تتقاضى في الحلقة الواحدة للبرنامج ما يقرب من 120 ألف دولار!.

هذا الرقم الخيالي الذي يوازي بالمصري حوالي 700 ألف جنيه، تسبب في حالة من الصدمة للجمهور العربي الذي لم يتوقع ان يكون هناك رقم مثل هذا يقدم لأي من كان مهما بلغت شهرته مقابل ظهوره في الحلقة الواحدة التي لا يتعدى زمنها الساعتين، خاصة ان هناك ضيفين آخرين يشاركنها في البرنامج ويتمتعان كذلك بشهرة و نجاحاً ، وهو ما يعني أن البرنامج يدفع لهما مبلغاً خيالياً في الحلقة الواحدة.

ورغم انتشار هذا الخبر على المواقع الالكترونية والصحف الإخبارية، إلا ان نجوى لم تقم بعد بتأكيده أو نفيه، واختارت ان تلتزم بسياسة الصمت التي تعودنا عليها من جانبها في عدة مواقف سابقة.

برنامج "Arab's Got Talent" يذاع في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على شاشة الـ MBC يوم الجمعة من كل أسبوع.
 
مدونة المشاهير 
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة المشاهير

No comments:

Post a Comment