Friday, May 27, 2011

فضيحة لاعب مانشستر يخون زوجتة قبل مباراة نهائى دورى ابطال اوروبا

لاعب منشيتسر يخون زوجتة قبل مباراة نهائى دورى ابطال اوروبا لاعب منشيستر يخون زوجتة خيانة لاعب لزوجتة بالصور الاينة زوجتة قبل مباراة النهائى

 فضيحة لاعب مانشستر يخون زوجتة قبل مباراة نهائى دورى ابطال اوروبا
فضيحة تهدد أحلام مانشستر: غيغز يخون زوجته ليلة المباريات!

قبل ساعات قليلة من النهائي الحلم لدوري أبطال أوروبا بين مانشستر الإنكليزي وبرشلونة الإسباني، يتعرض ريان غيغز النجم الويلزي المخضرم للشياطين الحمر إلى أصعب منحة في حياته، بعد انكشاف خيانته لزوجته.
وتعرض غيغز لزلزال عنيف في حياته الشخصية بعدما أعلنت وسائل الإعلام قبل أيام أن النجم الويلزي هو لاعب كرة القدم الذي ارتبط بعلاقة غير مشروعة مع إيموجين توماس بطلة برنامج الأخ الأكبر "ذا بيغ براذر"، وبحثت عن هوية الصحافة البريطانية طوال شهر كامل حتى تم الكشف عنها.
وكانت الصحف البريطانية قد أبرزت اعترافات إيموجين في منتصف نيسان/أبريل الماضي، والتي أفصحت فيها أنها على علاقة بأحد نجوم كرة القدم الإنكليزية المتزوجين.
وكشفت إيموجين أن علاقتها بغيغز استمرت 7 أشهر، حيث بدأت عندما التقيا في أحد الملاهي الليلية في لندن خلال أيلول/سبتمبر الماضي.
وقالت إيموجين إن غيغز، الأب لطفلين، لم يتعرف عليها كبطلة للبرنامج البريطاني الشهير عندما رآها في الملهى الليلي، مضيفة: "كنا نتحدث حول أمور الحياة لكني لاحظت اهتمامه الشديد. بعد قليل تبادلنا القبل وانتهى الأمر بقضاء الليلة سويا. كنت أعلم أنه متزوج، لكني لم أكن أتوقع أن تصل الأمور إلى هذا الحد".

مدونة المشاهير 
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة المشاهير

No comments:

Post a Comment